«بهدفه في مانشستر سيتي» محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في ليفربول| شاهد 

هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي
هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي

أعلن ليفربول الإنجليزي فوز الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق بجائزة جديدة عن موسم  "2022-2023"  بتصويت الجماهير.

وتم إختيار هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي بالدور الأول على ملعب آنفيلد كأفضل هدف في الموسم داخل ليفرول كما تواجد هدف لصلاح في المركز العاشر سجله في شباك توتنهام.

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة

ونشر ليفربول على حسابه بموقع تويتر فيديو لقائمة لأفضل 10 أهداف وكتب : "أفضل هدف في موسم 2022/23 .. تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك محمد صلاح"

وتوج محمد صلاح بهذه الجائزة في الموسم الماضي، بعدما سجل هدفا رائعا أمام مانشستر سيتي، والذي منحه أيضا جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يحسم موقفه من الاستمرار في ليفربول| تقارير توضح

وخلال الموسم الماضي، كان محمد صلاح الاستثناء الوحيد في موسم متذبذب للريدز، الفرعون المصري استطاع تسجيل 30 هدفا وصنع 16 آخرين، لينجح «مو» في تسجيل أكثر من 30 هدفا في 6 مواسم متتالية بقميص ليفربول في إنجاز غير مسبوق.

ويتربع محمد صلاح على عرش ليفربول في البطولات الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 42 هدفا متفوقا على ستيفن جيرارد الذي لديه 41 هدفا، ليصبح الفرعون المصري أفضل هداف للريدز في كل البطولات الأوروبية.

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 186 هدفا، ليتواجد في المركز الخامس في قائمة ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول ليُعادل إنجاز الأسطورة ستيفن جيرارد.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 137 هدفا، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

ويعتبر صلاح الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ ليفربول، حيث صنع لزملائه 79 هدفًا.

كما بات محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يهز شباك مانشستر يونايتد في 6 مواجهات متتالية، كما أصبح الهداف التاريخي للريدز في مواجهات مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.

ويعد محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في شباك مانشستر سيتي خلال 4 مباريات مختلفة في جميع البطولات خلال موسم واحد.